البحث الجنائي يلقي القبض على فني كهرباء انتحل شخصية طبيب نسائية طوال شهرين في مستشفى الجامعة !!

كشفت مصادر أمنية من أنها ألقت القبض على أحد الأشخاص بتهمة انتحال صفة طبيب نسائية بقصد التحرش الجنسي و مازال موقوفاً على ذمة التحقيق .
و قد ذكرت المصادر بأن المدعو (م . ن) والذي يعمل فني كهرباء في شركة خدمات متعاقدة مع مستشفى الجامعة  قد أوقف بتهمة انتحال صفة طبيب اختصاصي نسائية، وقد كان المذكور يقوم بالكشف على المراجعات في قسم الطوارئ لمدة شهرين كاملين ودون افتضاح أمره!!
وأضافت المصادر بأن المتهم كان يقوم بجولات تفقدية للمريضات المقيمات في المستشفى بوصفه طبيباً ، حتى وصلت معلومات لإدارة المستشفى من قبل رجال أمن الجامعة الذين شكوا في أمره تبعاً لتحركاته المريبة، حيث يحظى ذلك الشخص بقدر من الوسامة كانت تلفت الانتباه إليه وتحقق له فرصة من التعرف على النساء، ما دفع رجال الامن الخاص بالمستشفى من تكثيف المراقبة عليه لحين تأكدهم بأنه ليس من الكوادر الطبية في المستشفى، وكانت المفاجأة الصاعقة بأنه فني كهرباء يعمل لحساب إحدى الشركات المتخصصة بأعمال الكهرباء لدى المستشفى، وأبلغوا بدورهم الجهات المختصة  هناك، ليصار إلى تبليغ شرطة شمال العاصمة التي استطاع رجال البحث الجنائي فيها من إلقاء القبض عليه وإخضاعه للتحقيق

Posted in Uncategorized

2 thoughts on “البحث الجنائي يلقي القبض على فني كهرباء انتحل شخصية طبيب نسائية طوال شهرين في مستشفى الجامعة !!

  1. Is this a scandal for the guy or the University and its stupid hospital?! And for some reason I doubt this story! U have to check in to start working, and ffs, do not the doctors at the dept know each others?! What are ur sources severus?!

Leave a Reply

Your email address will not be published.